Select language

لوح ®Hardox المقاوم للتآكل لمقاومة قصوى للتآكل

لوح ®Hardox المقاوم للتآكل هو الصلب الرائد عالميًا في مقاومة التآكل (AR). لوح ®Hardox صلب وقوي التحمل من سطحه حتى قلبه، مما يمنحك عمرًا تشغيليًا طويلاً وإنتاجية عالية في البيئات الأكثر صعوبة.

تواصل معنا برنامج المنتجات
Hardox 450

®Hardox 450

الصلب الأكثر رواجًا المقاوم للتآكل ذو الخصائص الهيكلية الممتازة.

Hardox 500

®Hardox 500

الصلب القابل للثني والقابل للحام وعالي المقاومة للتآكل.

Hardox 550

®Hardox 550

درجة صلادة برينيلية تبلغ 550 وقوة تحمل قريبة من Hardox® 500.

Hardox 600

®Hardox 600

صلب ذو صلابة وقوة تحمل إضافية لأقصى مقاومة للتآكل.

Hardox 500 tuf

®Hardox 500 Tuf

هو الجيل الجديد للألواح المقاومة للتآكل لهياكل الشاحنات القلابة وشاحنات التعدين وملحقاتها والحاويات الخاصة بها وغيرها من البيئات المعرضة لعوامل التآكل.

Hardox HiAce

®Hardox HiAce

رائعة SSAB الجديدة في صلب مقاومة التآكل و التأكسد في البيئة الحمضية.

Hardox In My Body brand program

®Hardox In My Body

علامة الجودة والثقة لأفضل المنتجات المتوفرة في السوق. ابحث عن علامة ®Hardox In My Body التجارية إذا كنت تبحث عن هياكل تتسم بالصلابة وقوة التحمل وكفاءة التكلفة ومصنوعة من ألواح ®Hardox الأصلية المقاومة للتآكل.

كتيّب ضمانات ®Hardox

تعمل SSAB باستمرار على تحسين عمليات الإنتاج من أجل تطوير منتجات جديدة وأفضل. وقد أدى ذلك إلى القدرة على ضمان درجات تفاوت أقل وخصائص تصنيع محسنة. تتضمن ضمانات ®Hardox من SSAB درجات تفاوت منخفضة في السمك والتسطيح، بالإضافة إلى ضمانات لدرجات تفاوت منخفضة في القابلية للثني.

pdf 3,08 Mb
Hardox® guarantees
Hardox guarantees

تجارب العملاء

اقرأ عن تجارب عملائنا الناجحة في استخدام ألواح ®Hardox المقاومة للتآكل.

Hybrit - first in fossil free steel

تكنولوجيا HYBRIT – نحو صناعة صلب غير معتمد على الوقود الأحفوري

في عام 2016، تضافرت جهود SSAB وLKAB وVattenfall لإنشاء تكنولوجيا HYBRIT – وهي المبادرة التي تسعى إلى إحداث ثورة في صناعة الصلب. تهدف تكنولوجيا HYBRIT إلى استبدال فحم الكوك، اللازم لصنع الصلب الخام تقليديًا، بالهيدروجين. وستكون النتيجة هي تكنولوجيا صناعة الصلب غير المعتمد على الوقود الأحفوري الأولى عالميًا، دون وجود أي بصمة كربونية فعليًا.

خلال عام 2018، بدأ العمل في تشييد مصنع تجريبي لإنتاج الصلب غير المعتمد على الوقود الأحفوري في لوليا، السويد. ويهدف ذلك إلى إيجاد حل لصناعة صلب غير معتمد على الوقود الأحفوري بحلول عام 2035. إذا نجحت تكنولوجيا HYBRIT، فسيعني هذا أننا قادرون معًا على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 10% في السويد وبنسبة 7% في فنلندا.

استفسارك

معلومات التواصل معك

*حقول إلزامية

كيف نستطيع مساعدتك؟